ارخص نظارات الواقع الافتراضي مع كوبون الخصم على اشهر الماركات

طامعا اللاعبين التكنولوجيا لعقود. تم تعميم المصطلح نفسه في الثمانينيات من قبل Jaron Lanier ، الذي أسس شركة VPL REsearch في عام 1985 ، والتي استخدمت تقنيتها لصنع ، من بين أشياء أخرى ، نينتندو باور قفاز الشهير. بحلول التسعينيات ، أصبحت نظارات المستهلك متاحة على نطاق واسع. في عام 1992 ، توقعت شركة Computer Gaming World أن VR بأسعار معقولة ستطرح في السوق بحلول عام 1994 . في حين أنه بالتأكيد استغرق وقتا أطول قليلا من عامين لتصبح اسما مألوفا، الواقع الافتراضي قد وصل أخيرا أون القوة. في عام 2018 ، بلغت قيمة سوق الواقع الافتراضي 7.9 مليار دولار أمريكي.

بحلول عام 2024 ، من المتوقع أن يرتفع هذا المبلغ إلى 44.7 مليار دولار ، وفقًا لشركة Research and Markets ، وهو متجر لأبحاث السوق يبحث في مختلف الصناعات. أسباب هذا النمو عديدة. من ناحية ، شهدت التكنولوجيا قرب البحث والتطوير المستمر (البحث والتطوير) لإيجاد حلول منخفضة التكلفة يمكن ارتداؤها للسوق الشامل ، كما يشير Grandview Research . من ناحية أخرى ، الواقع الافتراضي هو مجرد بارد. ولتتعرف على نظارات الواقع الافتراضي بشكل موسع اكثر ننصحك بان تقرا هذا الموضوع ليكون لديك معلومات بشكل عام اكثر من ذلكك عن النظارات بشكل عام.

حصلت هذه التقنية على نقطة انطلاق في عام 2010 عندما أصدرت Palmer Luckey أول نموذج أولي من Oculus Rift ، والذي قدم مجال رؤية من 90 درجة كان مختلفًا عن أي شيء شوهد في السوق الاستهلاكية من قبل. بعد ثلاث سنوات ، أصدرت شركة Valve Corporation المواصفات الخاصة بشاشة العرض منخفضة الثبات التي قدمت شاشة خالية من التأخر وخالية من اللطاخ لمحتوى VR. تم اعتماد هذه التقنية من قبل Oculus وتم استخدامها منذ ذلك الحين.

بدأت منظمات أخرى في القفز على هذا الاتجاه وبحلول عام 2016 ، كان هناك ما لا يقل عن 230 شركة تقوم بتطوير منتجات متعلقة بـ VR ، بما في ذلك البنادق الكبيرة مثل Amazon و Apple و Facebook و Google و Microsoft و Song و Samsung. نحن نعيش في نهضة الواقع الافتراضي. كل هذه التطورات ، التي ظهرت على قدم وساق في السنوات الأخيرة ، أدت إلى انتشار نظارات الواقع الافتراضي بأسعار معقولة المتاحة لأي لاعب ألعاب الكمبيوتر الشخصي مع بضع دولارات في جيبهم. سنقوم بتشغيل أفضل الخيارات المتوفرة حاليًا في السوق. لا تتردد في فحص القائمة والعثور على الخيار الأفضل لك.

كود الخصم على Oculus Rift

أصبح الجد ، Oculus Rift ، مرادفًا للتكنولوجيا في هذه المرحلة. منذ إطلاق النموذج الأولي في عام 2010 ، أصبح Oculus Rift عملاقًا في لعبة نظارات الرأس VR. الشركة الآن مملوكة لشركة Facebook ، والتي تواصل ضخ الأموال لتطوير التكنولوجيا أكثر.

تتميز أحدث الموديلات ببعض التطبيقات الرائعة في متجرها. سواء كنت ترغب في القيام برحلة فضائية في Eve Valkyrie ، أو التعامل مع الخوف من لعبة Resident Evil: Biohazard ، أو الدخول إلى العالم السريالي من A Fisherman’s Tale ، فإن Oculus Rift قد قمت بتغطيته. توفر نظارات الرأس لوحات OLED غامرة بدقة 2160 × 1200 ، والتي تتيح لك حقًا أن تنغمس في عالم هذه الألعاب. يقدم Oculus الآن وحدات تحكم تعمل باللمس باليد ، والتي صممت لتجعلك تشعر أنك تستخدم يديك بالفعل وليس وحدة تحكم قديمة الطراز. يمكنك ان تتسوق هذا النوع من سوق كوم وان تحصل على خصم يصل الى 10% من خلال كود خصم سوق كوم، نعم الامر بسيط جدا ولا يحتاج الى كثير من التفكير. واعرف ما هي افضل النظارات في الاسواق واكواد الخصم عليها من خلال هذه المقالة وحدث اجهزتك الالكترونية بارخص الاسعار من خلال اكواد الخصم التي توفرها المتاجر الالكترونية عليها.

ويوجد ايضا نوع مختلف وجديد من الخصومات وهو يشمل عالم الازياء والموضة واذا تحجثنا عنهم فيجب ان نتحدث عن متجر فارفيتش الذي يقوم بتقديم الازياء من اشهر الماركات العالمية مثل كالفن كلاين، برادا، اديداس، نايكي، ديور، شانيل ومئات الماركات العالمية الاخرى التي يحبها كل الناس وحتى المشاهير ايضا الذين دوما ما يتالقون بمنتجات الماركات السابقة على السجادة الحمراء وفي المهرجانات العالمية، وبناء عليه فانك تعلم بالتاكيد ان اسعار هذه الماركات لن تكون قليلة ابدا ولذا اذا قمت بتوفير حتى 10% فذلك سيعتبر مبلغ وستتمكن من الاستفادة منه، ويمكنك الحصول على هذا الخصم من خلال كوبونات الخصم ومن خلال كود خصم فارفيتش على هذه الماركات، انتهز هذه الفرصة لكي لا تفوتها وتندم بعد ذلك لانها من اثر العروض المميزة ومن اكثر المواقع او المتاجر المضمونة التي تشتري منها من البراندات العالمية.

HTC Vive مع كوبونات الخصم

تم استدعاء HTC Vive كأحد أكثر تجارب الواقع الافتراضي المتوفرة غامرة. ومع شاشة OLED 2160 × 1200 ، ومجموعة من المستشعرات وأجهزة التحكم اليدوية حسب الطلب ، فلا عجب. ما يميز هذه التكنولوجيا عن غيرها في هذه القائمة هو أنه يوفر لك حرية التجول في جميع أنحاء الغرفة. توفر لك أنظمة أخرى ، لكي تكون منصفة ، بعض الحركة ، لكن HTC Vive يستخدم أجهزة استشعار يمكن تركيبها على الجدران لرسم خريطة لموقعك داخل المساحة المادية ودمجها في العالم الافتراضي.

بالطبع ، فإن العيب الوحيد هنا هو أنك تحتاج إلى مساحة لعب كبيرة بما يكفي للاستفادة من هذه التكنولوجيا. ستحتاج أيضًا إلى كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مع بطاقة رسومات قوية للحصول على التأثير الكامل. ولكن بافتراض أن لديك هذه ، فسوف يتم التعامل مع مجموعة من الخبرات والبيئات. سواء تسلق ايفرست لها، وإطلاق النار الأجانب في DOOM، أو تمزق من خلال الأكوان البديلة المختلفة في ريك ومورتي: Rick- الظاهري يحدث في الواقع ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة. حقيقة أن نظارة الرأس هذه مصممة للعمل مع Valve ، شركة الألعاب التي تدير متجر Steam للألعاب عبر الإنترنت ، يجب ألا تكون مفاجئة.

واذا كنت من هواة اللعب حقا فتعرف على افضل النظارات للاب توب باقل سعر والتي تناسب الجيل الجديد والشباب محبي لعب البلاس ستيشن والالعاب الحديثة المتطورة التي احتاجت الى الكثير من التقنيات المذهلة.

خصومات Oculus Quest

تم تطوير Oculus Quest بواسطة Oculus كخيار وسط لألعاب الواقع الافتراضي. يأتي هذا الجهاز المستقل مزودًا بنفس الأجهزة والميزات الموجودة في Rift ، ويسمح التتبع المدمج بستة درجات من حرية الحركة. واحدة من الميزات الرائعة لهذا هو أنه على الرغم من أنه لا يحتاج إلى ربطه بجهاز كمبيوتر أو هاتف ألعاب حتى يتم تشغيله ، إلا أنه لا يزال متوافقًا مع نظارات Oculus الأخرى.

لذلك إذا كنت تملك واحدة ، يمكنك اللعب مع الأصدقاء الذين لديهم Oculus Rift دون أي مشاكل على الإطلاق. الآن ، في حين أن لعب لعبة لفترة قصيرة من الزمن لن يؤدي إلى أي مشاكل ، يمكن أن يصبح وزن الجهاز ملحوظًا خلال فترة طويلة من الاستخدام. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى زيادة حدة أي برمجة على Netflix ، فقد تحتاج إلى القيام ببعض الامتدادات في وقت مبكر. ولتعرف افضل انواع نظارات الواقع الافتراضي افتح اللينك السابق لتتمكن من المقارنة واختيار اكثر ما يناسبك.

إذا قررت قضاء فترة ما بعد الظهيرة في إعادة قراءة أخرى من المكتب باستخدام Oculus Quest ، فقد تبدأ في ملاحظة قدر معين من تسرب الضوء. ولكن بمجرد الانغماس في البرمجة يصبح من السهل التغاضي عن هذه المشكلة. عندما يتعلق الأمر باللعب الفعلي ، فإن كل من التتبع والصور والمرئيات تعمل جميعها بشكل مثالي جنبًا إلى جنب لإنشاء تجربة VR داخل المنزل. الشيء الوحيد الذي قد ترغب في إضافته إلى الإعداد الخاص بك هو نظارات الرأس للمساعدة في تحسين نظام الصوت المدمج بالفعل في نظارات الرأس.

كوبون خصم AH101 Windows Mixed Reality

يعد Windows Mixed Reality قادمًا جديدًا نسبيًا إلى ميدان VR ، لكن محاولاته لجعل الواقع الافتراضي يمكن الوصول إليه أكثر جدارة بالثناء. إنهم يحاولون تحقيق ذلك عن طريق جعل متطلبات الكمبيوتر متاحة بسهولة ، وبأجهزة ميسورة التكلفة ، ومعيار البرنامج. لقد نجحت شركة أيسر في خفض السعر إلى مستوى مناسب ، حتى لو كان عليها تقديم بعض التنازلات على طول الطريق. في حين أن المواد قد تبدو رخيصة بعض الشيء ويجب عليك أن تكون قانعًا ببعض التسرب الخفيف من الخلف ، إلا أن التصميم العام جيد. متطلبات الكمبيوتر أقل من المنافسين مثل Vive أو Rift ، مما يجعله خيارًا رائعًا للناس.

تتمتع نظارات WMR الآن أيضًا بالوصول إلى المكتبة الكاملة لألعاب VR على Steam من خلال Windows Mixed Reality for SteamVR . على واجهة التصميم ، فإن Acer قد غفلت عن الشكل المعتاد ، والمبالغة إلى حد ما ، باللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي. بدلاً من ذلك ، فإنه يختار اللون الأزرق الملكي الخشخاش الذي يأخذ نفسه بجدية أقل من بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة. إذا كنت مهتمًا بالمواصفات ، يأتي AH101 مع لوحة LCD مقاس 2.9 × 2 بوصة توفر دقة 1440 × 1440 وحقل رؤية 100 درجة. في مقدمة معدل التحديث ، توفر هذه النظارة 90 هرتز عند توصيلها بنظام ، ولكن تنخفض إلى 60 هرتز على الأنظمة التي تحتوي على رسومات مدمجة ومنفذ HDMI 1.4. خيار 60 هرتز مقبول عادةً لمعظم اللاعبين. بدلاً من الاعتماد على أجهزة استشعار مثبتة على الحائط لرسم خريطة منطقة اللعب ، يستخدم جهاز AH101 بدلاً من ذلك مستشعرين عين السمكة مثبتين على مقدمة الجهاز للتتبع “من الداخل إلى الخارج” ، والذي يسمح لك بالتجول دون أي أجهزة استشعار خارجية.

كما هو الحال مع الأنظمة الأخرى ، تحتوي هذه النظارة على جيروسكوب متكامل ، ومقياس تسارع ، ومقياس مغناطيسي ، والذي يوفر ست درجات من تتبع موضع الحرية. ميزة فريدة من سمات نظارات Microsoft هي القدرة على استخدام الأوامر الصوتية. باستخدام Acer ومنتجات Microsoft الأخرى ، يمكنك استدعاء Cortana ، المساعد الرقمي للشركة ، للمساعدة في عدد من المهام المختلفة مثل تحديد الكائنات في مساحة VR ، أو تشغيل التطبيقات ، أو تغيير حجم المتصفحات والكائنات – ناهيك عن الأشياء المساعدة الافتراضية المعتادة مثل التحقق من الطقس وطلب توصيات مطعم. وصفت مايكروسوفت نظاراتها بأنها “حقيقة مختلطة” ، وبالتأكيد ستعتقد أن أجهزة الاستشعار المدمجة ستسمح بوضع الصور الرقمية في العالم الواقعي. لكن حتى الآن ، لم تستغل Microsoft هذا النوع من التكنولوجيا حتى الآن.

بعيدا عن النظارات والالكترونيات بشكل عام، نرمي الان بالحديث الى الامهات واطفالهن الصغار . ونقول لكل ام تهتم بجمال ونظافة وصحة اطفالها ان تتوجه لمتجر واحد فقط لتقوم بشراء كل مستلزمات الطفل او الطفلة لوقوم بشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء فترة الحمل والولادة والتي تساعدها في تربية الطفل وتنمية مهاراته الحركية والادراكية، ان متجر ممزورلد يقوم بتوفير العديد من كوبونات الخصم واكواد الخصم التي تتمكنين من طباعتها الى قسيمة الشراء حتى تحصلي على الخصم بشكل فوري ومباشر، اشتر مع كود الخصم ووفر مع ممزورلد ما يصل الى 30% على اروع المنتجات. وفري واستمتعي بنظافة وصحة ابنتك وراحتك منخلال من خلال متجر واحد فقط وهو متجر ممزورلد العالمي.

تخفيضات ديل – واقي نظارة الواقع الافتراضي

أسفرت تجربة Dell في سوق الواقع الافتراضي عن نظارات رأس تبلغ 1.3 رطلاً توفر دقة تبلغ 1440 × 1440 بكسل لكل عين من خلال شاشات LCD فردية تبلغ 90 هيرتز مع وحدات بكسل فرعية RGB. توفر عدسات فريسنل مجال رؤية أقصى يبلغ 110 درجة. مثل Acer AH101 ، تأتي تقنية Dell مع نظام تتبع داخلي من خلال كاميرات مزدوجة مثبتة على نظارات الرأس ، مما يلغي الحاجة إلى أجهزة استشعار أبدية. تم تأمين الجهاز مع عقال جامد والذي يستخدم لتأثير كبير. نظرًا لأن نظارة الرأس هذه أثقل من Rift ، على سبيل المثال ، فهي في الواقع أكثر راحة ، حيث تضع الوزن على رأسك بدلاً من سحب نظارة رأس في وجهك.

أحد الإغفالات المشكوك فيها هو عدم وجود نظارات مدمجة ، مما يعني أنه يجب عليك تزويد نظام الصوت الخاص بك. قد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات مع شريط الرأس الصلب ، حسب نوع نظارات الرأس التي تفضل استخدامها. إغفال أخرى مثيرة للاهتمام: و ديل لا تقدم لك القدرة على ضبط المسافة بين الحدقتين (IPD). كلا Oculus Rift و Vive ، على سبيل المثال ، يوفران قرصًا فعليًا لإجراء تعديلات على IPD ، لكن Dell توفر فقط عنصر تحكم برنامج يصعب العثور عليه وليس لديه إرشادات حول كيفية استخدامه.

لاستخدام وحدات التحكم مع سطح المكتب ، ستحتاج إلى الحصول على محول Bluetooth لأنك لا توفر Dell أحدها. تتطلب وحدات التحكم تشغيل Bluetooth ، لكن معظم أجهزة الكمبيوتر المكتبية لا تملك هذه التقنية. تستخدم Dell تقنية Windows Mixed Reality ، مما يعني أنك محدودة نوعًا ما في الألعاب المتاحة من خلال هذا النظام المحدد. حيث تسقط Dell الكرة فعليًا مع نظام التتبع ووحدات التحكم الخاصة بها. تتبع التكنولوجيا الداخلية فقط ما تراه الكاميرا فعليًا.

تعد الكاميرات المثبتة أمام مقل عينيك جيدة بالنسبة للجزء الأكبر ، لكن في بعض الأحيان تفقد مسار وحدات التحكم إذا لم تكن مرئية. لذلك إذا وضعت يديك خلف ظهرك أو إلى جانبك ، فقد تختفي من مجال رؤيتك. سيقوم النظام بإجراء تخمين متعلم باستخدام البيانات الجيروسكوبية لفترة ، لذلك إذا قمت بتحريك يدك خلفك ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء حركة يد افتراضية أيضًا. ولكن هذا يعمل فقط لفترة قصيرة قبل أن يتم فقد التتبع.

قسيمة شراء HP VR1000-100

مثل أجهزة Microsoft الأخرى ، فإن هذا يسوّق نفسه كخيار واقع مختلط. ولكن في التكرار الحالي ، كل هذه مجرد نظارات VR. ومع ذلك ، فإن نظارات الرأس مثل HP VR1000-100 تقدم شيئًا لا تقدمه الأجهزة الأخرى التي تعمل بالكمبيوتر – القدرة على تشغيل الواقع الافتراضي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية باستخدام رسومات مدمجة. ما يميز هذا الجهاز عن الآخرين هو مقبس نظارة الرأس المدمج في أسفل يمين نظارات الرأس ، مما يجعل توصيل نظارات الرأس أسهل بكثير.

يتيح لك HP أيضًا ضبط طول كبل USB 3.0 / HDMI من قدمين إلى ستة أقدام. يعتمد تصميم هذه الآلة على الأسود شبه الموحد مثل العديد من منافسيها. ومثل نظارات الرأس الأخرى “الواقع المختلط” ، فهي توفر مستشعرين على مقدمة الواقي للمساعدة في وضعك في العالم. مثل نظارات الرأس Acer Windows Mixed Reality AH101 ، يأتي هذا الجهاز بمفصلة تسمح لك بقلب الوجه في حال احتجت إلى تسجيل الوصول مع العالم الحقيقي في أي وقت.

HP هو أثقل قليلا بعد فترات طويلة من الاستخدام ، ولكن ومع ذلك ، يبدو أن الأجهزة التي تستخدم نظام Windows قد أتقنت تقنية التصميم المريحة ، وصنعت عصابات رأسية سهلة الاستخدام ولا تثير جمالياً في نفس الوقت. مثل نظارة AH101 ، توفر نظارة HP MR لوحة LCD بحجم 2.9 × 2 بوصة بدقة 1440 × 1440 لكل عين وحقل 100 درجة. كما هو الحال مع AH101 ، فإنه يعاني من نقص شامل للمحتوى في الوقت الحالي ، على الرغم من أن هذا قد يتغير في المستقبل.

لينوفو G0A20001WW Explorer

يعد Lenovo Explorer مثالاً آخر على نظارات الرأس Windows Mixed Reality التي تجتاح السوق. كما أنه يوفر دليلًا قويًا على أن هذه الشركات تقوم دائمًا بتعديل التكنولوجيا وتصدر تكرارات جديدة بهدف جعل الواقع الافتراضي أكثر سهولة. يعد Explorer منتجًا رائعًا للمقدمة ، حيث يتطلب الحد الأدنى من الإعداد بعد كمبيوتر أو كمبيوتر محمول متوافق مع Windows. عندما تفتح الحزمة ستجد نظارة الرأس وزوج من وحدات التحكم ودليل التعليمات وهذا كل شيء. هذا هو أساسا نظارة VR مصممة ل luddites. هذا الجهاز أخف وزنا وأكثر راحة من الخيارات مثل Oculus أو HTC ، ويوفر الاتصال الهاتفي للتعديل واحد على الجزء الخلفي من حزام الرأس للعثور على المناسب.

ومثل HP VR1000-100 و AH101 ، ينقلب القناع في حالة احتياجك إلى فحص المؤقت على الميكروويف والتأكد من أن القطة لا تزال على ما يرام. يتصل الجهاز بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال كبل يتم توصيله بمنفذ HDMI و USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد توصيله ، سيتعرف Windows على نظارات الرأس ويبدأ عملية الإعداد تلقائيًا. بمجرد تشغيلك ، ستنظر إلى شاشتي LCD مقاس 2.89 بوصة مع رؤية مجال تبلغ 110 درجة. توفر العدسات دقة 2880 × 1440 ومعدل تحديث 90 هرتز. جعل هذا الجهاز أكثر من قوة بما يكفي لخلق تجربة مشاهدة ذات جودة عالية. قضية واحدة صغيرة هي أن العدسات ضيقة قليلا. يؤدي هذا إلى ظهور حلقات سوداء بين الحين والآخر حول حافة الشاشة ، والتي يمكن أن تجعلك خارج التجربة. قال ذلك ، سوف عينيك ضبط بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، فإن موضع البقعة الحلوة ، حيث تكون الصورة أوضح ، صغير إلى حد ما على Explorer. قد يؤدي ذلك إلى قضاء وقت أطول مما كنت ترغب في ضبط الإعدادات حتى تبدو الأمور جيدة. سوف مستخدمين مختلفين تجربة هذا بشكل مختلف على الرغم من. مثل HP VR و AH101 ، يعتمد هذا على متجر Microsoft للألعاب. ستتمكن أيضًا من الاتصال بالمساعد الرقمي Cortana إذا كانت لديك أية مشكلات.

وفي النهاية

كما ترون ، هناك عدد من الخيارات بأسعار معقولة لألعاب الكمبيوتر الموجودة هناك. ومع المزيد والمزيد من شركات الكمبيوتر التي تطلق الأجهزة التي تعمل بتقنية VR ، ستستمر هذه الخيارات في النمو. سيستمر استخدام الواقع الافتراضي في قطاعي الألعاب والترفيه ، مدفوعًا بالاهتمام المتزايد بالتكنولوجيا. على الرغم من أن الجميع قد لا يكونون مستعدين لممارسة ألعاب الواقع الافتراضي في الوقت الحالي ، إلا أنها تكتسب قوة. لن يمر وقت طويل قبل أن تكون هذه النظارات في كل مكان مثل وحدة التحكم في الألعاب مثل Playstation أو XBox. ومع وجود خيارات أكثر بأسعار معقولة في السوق كل يوم ، أصبح من السهل عليك مراجعة ذلك بنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *